قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رسمياً.. وزير التربية والتعليم يعلن تدريس اللغة اليابانية في المدارس المصرية اليابانية من العام الدراسي المقبل
أعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تقرر إدخال اللغة اليابانية كلغة تُدرس في المدارس المصرية اليابانية اعتباراً من العام الدراسي القادم 2026/2027، وذلك في إطار تعزيز التعاون التعليمي بين مصر واليابان وتطبيق التجربة اليابانية في التعليم داخل مصر. 
جاء الإعلان خلال لقاء الوزير مع يوهي ماتسوموتو، وزير التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا الياباني، في زيارة رسمية لمصر، حيث تم التأكيد على تطوير التعاون الاستراتيجي في مجال التعليم بين البلدين. 
وتعكس هذه الخطوة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعميق الشراكة التعليمية مع اليابان بما يدعم تطوير المنظومة التعليمية وبناء قدرات الطلاب.



